مهندس الواقع

مهندس الواقع
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
‏إظهار الرسائل ذات التسميات مواضيع هامه. إظهار كافة الرسائل

إنهيار سقف الحمام بسبب الرشح

2022-10-01T23:47:00+02:00

  صدا حديد السقف   سقوط خرسانة السقف وظهور حديد التسليح قد يكون به صدأ بسبب تسرب المياه . من المعروف أن سقوط السقف (الخرسانة السفلية) يكون ب...

تابع القراءة

حل مشاكل الأعمدة بعد الصب

2022-09-18T01:25:00+02:00

  حل مشاكل الأعمدة بعد الصب   أولاً :- حل مشكلة ترحيل أسياخ التسليح الرئيسي   دائما ما يلجأ العمال في الموقع إلى هز حديد التسليح الرئي...

تابع القراءة

علاج الرشح في الحوائط

2022-09-17T19:23:00+02:00

  علاج الرشح في الحوائط   من واقع الخبرة العملية ننقل إليكم طريقة علاج الرشح في الحوائط  سواء كان هذا الرشح في الحوائط في الدور الأرضي أو في...

تابع القراءة

سر القبول في الانترفيو

2022-09-14T20:43:00+02:00

  سر القبول في الانترفيو 👌 المهم من غير ماطول عايز اديكوا شوية نصايح بناء علي الاخطاء الي عاصرتها  1- اول حاجة افتح يوتيوب و اعمل بحث عن عم...

تابع القراءة

أسباب الرفض في الانترفيو

2022-09-12T19:26:00+02:00

  أسباب الرفض في الانترفيو   أهم ٦ أخطاء بتكون سبب من أسباب رفضك بالإنترفيو ودة شوفناه مع مهندسين حديثى التخرج اللى بيكونوا مرشحين با...

تابع القراءة

أخطاء في تسليح الأعمدة د.ياسمين عبد القوي

2022-09-12T13:26:00+02:00

  أخطاء في تسليح الأعمدة د.ياسمين عبد القوي وهنا أنا اذكر أهم الأخطاء فقط لأن الأخطاء كثيرة وألخصها لكم فى صورة نقاط هامة ومتبقى لنا ...

تابع القراءة

هل المهندس يحضر ماجيستير ولا لأ ؟

2022-09-12T12:49:00+02:00

  هل يحضر  المهندس ماجستير ولا لأ؟! ١_ لو كان دة تعيين من الكلية لأنك من أوائل الدفعة فاتوكل على الله وحضر الماجستير والدكتوراه واطلع سلم ال...

تابع القراءة

إزاي حديث التخرج يلاقي شغل

2022-09-12T12:25:00+02:00

مشاكل حديث التخرج اللي مش لاقي شغل  المهندسين اللى بتبعتلى رسايل إنهم حديثى التخرج ومش لاقيين شغل عشان مفيش خبرة لأن الشغل عايز خبرة !! الحل...

تابع القراءة

تدريب الصراصير

2022-09-11T11:54:00+02:00

  تدريب الصراصير واحد من السجانين في احد سجون تكساس سنة 1938 اكتشف ازدياد عدد الصراصير في منطقة الحبس الإنفرادي، صراصير تمشي على لأرض شكلها ...

تابع القراءة

لماذا نشعر بالسعادة في رمضان

2022-09-10T15:07:00+02:00

لماذا نشعر بالسعادة في رمضان . عندما تكون مدعوا لوليمة او مادبة او حفل ثقافي اواكاديمي او اي نوع اخر من الدعوات،بالتاكيد ستكون سعيدا عندما ت...

تابع القراءة

كيف تتعامل مع حملة تشويه ضد عملك

2022-09-10T12:57:00+02:00

  كيف تتعامل مع حملة تشويه ضد عملك وخدماتك بقيادة منافسك ؟ . لطالما مررت بمثل هذه الحالات اشرع بعمل معين،ومن الطبيعي ان يكون هناك منافسين،وا...

تابع القراءة

من دروس الحياة القاسية

2022-08-18T16:30:00+02:00

  من دروس الحياة القاسية   عارفين المثل القائل تعرف فلان ؟ آه أعرفه طب عاشرته ؟ لأ ما عاشرتوش يبقى ماتعرفوش المثل ده رغم إنه صح إنك لازم تعا...

تابع القراءة

سبب الغيرة على الأشخاص

2022-08-18T12:34:00+02:00

  سبب الغيرة على الأشخاص   مرحبا ب الاستثنائية الغيرة على شخص محدد هي مزيج من مشاعر مختلطة ما بين الخوف والغضب وحب الذات وفي حالة أن هذا الش...

تابع القراءة

أنواع الأخشاب

2022-03-06T02:32:00+02:00

  أنواع الأخشاب   يمكن أن يكون فهم العديد من أنواع الخشب المختلفة واستخداماتها مفيدًا جدًا في اختيار أفضل أنواع الأخشاب لمشروعك التالي. سواء...

تابع القراءة

نصائح لمهندسين حديثي التخرج

2021-12-06T01:20:00+02:00

نصائح لحديثي التخرج من المهندسين  الى المهندسين حديث التخرج بمصر : ما تخلوش اصحاب الشركات يضحكوا عليكم : ١_ اولا مفيش حاجة اسمها تدرب ببلا...

تابع القراءة

|| ازاي تجيب تقدير في 3 خطوات ||

2021-11-21T19:46:00+02:00

|| ازاي تجيب تقدير في 3 خطوات || معضلة التقدير في الكلية وخصوصا سنة اولي، ديما بنلاقي طلبة كتير بتجتهد جدا في الكلية، لكن تقديره...

تابع القراءة

الصدأ في الحديد ، أسبابه ، وكيف تتم ازالته ؟

2021-11-20T21:20:00+02:00

الصدأ في الحديد ،أسبابه ، وكيف تتم ازالته ؟   سنناقش في هذا المقال مشكلة قد تواجه كل مهندس وهي ظهور الصدأ في الحديد ونفهم أسباب ظهوره وكيف ت...

تابع القراءة

المعاينة النظرية لإستلام الأسقف

2021-11-18T10:11:00+02:00

                  المعاينة النظرية لإستلام الأسقف                     استلم  صح  👍 👍 👍 👍 * سوف نتحدث عن الطريقه النظرية لإستلام ال...

تابع القراءة

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مهندس الواقع